عفوا هام لسجناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتديات الصحافة السعودية عفوا هام لسجناء

مُساهمة من طرف ابشر بعزك في الأربعاء مايو 25, 2011 3:23 am

"عفوا"هام لسجناء..



المقصود من هذا العنوان هو أن كل الشعب استفاد من المكرمة الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيزآل سعود-يحفظة الله-والبسه ثوب العافية واطال عمره الا هذه الفئة التي كانت تأمل وتنتظر بشغف "عفوا"يليق بهذه المناسبه التي افرحت جميع طبقات الشعب صغيرها وكبيرها بعودة"الملك"معافى لأرض الوطن.

الأوامر الملكية الأولى ذكر فيها "العفو"وفرحت بها القلوب ورفعت الأيادي له بالدعاء بقلوب صافية ولسان حال الجميع يقول:جاء الفرج وللأسف لم تتم الفرحة (جت الحزينة تفرح مالقيت لها مطرح) انصدموا هؤلاء السجناء بسد عالي أشبه بسور الصين العظيم انصدموا بشروط "العفو"التعجيزية كشروط المتقدم لوظيفة عسكرية او حكومية محسومة سالفاً لأشخاص معينة "عفوا"ممنوع الاقتراب.

الأوامر الملكية الثانية تأملوا السجناء بقوة "العفو"شوي لو "حبة"ويستفيدوا مثل بقية طبقات المجتمع المستفيدين من المكرمة الملكية لكن للأسف هذه المرة خيبتهم خيبة كبيره كخيبة كل سعودي لعدم تأهل المنتخب لكأس العالم.

هذه المرة لم ينذكروا"بتاتا"ولم يكونوا بالقائمة"اساساً"مثل إبعاد محمد نور من قائمة المنتخب.

ربما سقطوا "سهوا"وبهذا فاتهم من الحلو جانب (طارت الطيور بأرزاقها)كل فرد من أفراد المجتمع (حلاوملا)

إلاهؤلاء في خاطرهم(مليون علا)كانوامتاملين بــــــــــ(عفوا)مثل سابق العهد مثل ماكان يصدره الملك فهد-يرحمه اللهح"عفوا"شامل دون استثناء يصدر في وقته وينفذ في اليوم نفسه مايعدي عليه يوم أويومين أو ثلاث وتأتي وترى السجن خالي كأنة مهجور. يذكرنا هذا "العفو"بعفو رمضان ونحن نعلم بأن "العفو"إذا كان"ملكياً" يشمل كل شخص موجود لحظة صدور"العفو"بدون شرط أو قيد غير ذالك يصبح "عفوا"عادياً.

في الصميم (الذين يستحقون المكرمة هم هؤلاء السجناء الغلابة المغلوب على أمرهم الضعفاء لأن فيهم المظلوم والتائب,هم أكثر طبقات المجتمع احتياجاً لنظرة"رحيمة"وليس نفيهم والنظر إليهم بنظرة"سقيمة"قاسية,هم الطبقة المحرومة من كل شي بالوجود أغلى من كنوز الدنيا ألا وهي "الحريــــــــــــــــة"محرومة من حنان (الأم والأب) وشوفتهم محرومة شوفت الأهل والاصدقاءوالاحباب ومحرومة ايضاً من الراحة.)

منذ إعلان"العفو"إلا الآن وأغلب السجناء موجودين بالسجن لم يطلق سراح غير المنتهي أصلا من مدة حكمه متبقي له أيام قليلة أوشهور تنعد على الأصابع وهم قلة والمتبقي "كثيررررر" هل هذا "عفوا عام"أم"عفوا هام" بمعنى"عفوا"كل الشعب ok إلاأنتم "عفوا هام" no weh.

وللمعلومية لايزال سجناء لم يطلق سراحهم لحظة صدور "العفو" السابق لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز-يحفظه الله-وإلا الآن في السجون(إذا كنت تدري فتلك مصيبة وإذا كنت لاتدري فالمصيبة أعظم).

العفو هذا أكيد أشخاص لا يشملهم طيب لماذا سمي "عفوا"ولا معنى"عفوا"بالمعنى الأخر؟.

ابشر بعزك

ذكر
عدد الرسائل : 2
Localisation : جدة
Emploi : نعم
Loisirs : نعم
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نتديات الصحافة السعودية رد: عفوا هام لسجناء

مُساهمة من طرف ابشر بعزك في الخميس مايو 26, 2011 2:13 pm

افا مافي ردود ياجماعة عيب عليكم

ابشر بعزك

ذكر
عدد الرسائل : 2
Localisation : جدة
Emploi : نعم
Loisirs : نعم
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى